x

العربية

تابع القراءة و انضم إلى ثورة القهوة…

تحتلُّ القهوة الكوبية موقع الصدارة بجودتها على مدى ما يقرب من قرنين. إشتهرت كوبا حول العالم بإنتاجها لبعض من أفخر أنواع القهوة، وكان العالم يجهل إلى حد كبير أمر هذه الحبوب الرائعة، لِذى قرَّرنا معالجة هذا الامر؛ و نحن نعمل الآن ، عبر شراكة تأسّسَت بعناية، على تزويد مزارعي القهوة في جبال كوبا بالأدوات اللازمة للمساعدة في استعادة محاصيل القهوة لشهرتها السابقة.

نتساءل ما الذي يجعل هذه القهوة رائعة بهذا الشكل؟

يرجع ذالك في الغالب لجبال كوبا حيث تتموقع زراعة البن، و التي تقوم نسائم الكارييب بتبريدها بلطف، ففي هذه التربة الغنية و الخصبة تنمو شجيرات البن في صفوف منتظمة تحت ظلِّ أشجار كوبا الأصلية في بيئة طبيعية بحتة، تجعلها تنافس أفضل حبوب البن في العالم.

كما كان فلاحون البن في كوبا منذ أكثر من مئتي عام، متناقلين خبرتهم عبر الأجيال، يعتنون يوميًا بهذه النباتات. حيث كانت تزرع حبات البن بعناية كبيرة لمدة ثلث سنوات حتى تظهر الثمار الأُولى اللتي تُجنى بِدون قفازات كي تُحافظ على جودتها. عند إذٍ تحمَّص حبوب البن بكمِّيات صغيرة ؛ ذلك ما يجعلها مميزة عن غيرها من القهوة. مباشرة بعد ذلك يتمُّ شحنها وِفق الطّلب كي لا تفقد نكهتها… إذًا فعند تحصلك على قهوة ـ ألما دي كوبا ـ إعلم أنّه قد تمَّ تحميصها للتو خصيصًا من أجلك. تستطيع أن تنتقي ما تفضله من بين عبوات فاخرة بسعة ٢٥٠غ من البن المطحون ، و أكياس بسعة كيلو من الحبوب الكاملة، أو أقراص خاصة بماكينات ـ أسبرسوـ …كما يمكنك إهداء قهوة ـ ألما دي كوبا ـ معلّبة خصٍّصًا لهذا الغرض أو الإشتراك للحصولِ على عبوة طازجة تصل الى عنوانك شهريًا. :